أخبار متعلقة

الاتحاد الدستوري

النيابة العامة بالمغرب: لهذه الأسباب قتل البرلماني مرداس

كشف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حسن مطر، عن الدوافع الحقيقية لمقتل البرلماني عن الاتحاد الدستوري، عبد اللطيف مرداس، أمام منزله بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء (وسط) في 7 آذار/ مارس الجاري، بطلقات رصاص من سلاح صيد.

27-Mar-17 07:20 PM

القبض على قاتل برلماني مغربي مسؤول بحزب في الحكومة (شاهد)

أعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بالمغرب، أنه أوقف المشتبه فيهم في ارتكاب جريمة قتل النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس عن حزب الاتحاد الدستوري، أمام منزله بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء (وسط) بتاريخ 7 آذار/ مارس الجاري، بطلقات رصاص من سلاح صيد.

26-Mar-17 10:30 PM

مسؤول: 800 مليار دولار بتمويل مشروعات البنية التحتية عالميا

قال رئيس البنك الإسلامي للتنمية، بندر بن محمد حجار، الأربعاء، إن هناك فجوة في تمويل مشروعات البنية التحتية على مستوى العالم تصل إلى 800 مليار دولار..

22-Mar-17 02:04 PM

مقتل برلماني مغربي بالرصاص: جريمة شرف أم تصفية حسابات؟

أوقف الأمن المغربي مشتبها به على خلفية مقتل نائب في مجلس النواب (الغرفة الأولى للبرلمان المغربي) عبد اللطيف مرداس عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري (يمين ليبرالي/معارض)؛ بالرصاص في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، مستبعدا في الوقت ذاته طابع الاغتيال السياسي عن الجريمة.

08-Mar-17 07:33 PM

اغتيال برلماني من حزب مغربي معارض.. ما هي الدوافع؟

قتل البرلماني المغربي عبد اللطيف مرداس، عضو حزب الاتحاد الدستوري المعارض، بعد تلقيه ثلاث رصاصات، أمام بيته بمدينة الدار البيضاء، كبرى مدن البلاد، في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء الأربعاء..

08-Mar-17 09:13 AM